منتدى ابناء الجزائر
أخي:،،،اختي

تسمحلي ان أرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا


وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهلا بك

منتدى ابناء الجزائر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأخيرة
» لكل عشاااااااااااق البرشلووونة
الأربعاء أغسطس 14, 2013 4:08 pm من طرف مها المحجبة

»  يلا الكل يجاوب
الأربعاء أغسطس 14, 2013 4:05 pm من طرف مها المحجبة

» مجموعة احذية كارفيلا ربيع و صيف 2011
الأربعاء أغسطس 14, 2013 4:03 pm من طرف مها المحجبة

»  جديد المجوهرات بالون الاحمر
الأربعاء أغسطس 14, 2013 3:55 pm من طرف مها المحجبة

» من هو احسن ميسي او كرستينو
الأربعاء أغسطس 14, 2013 3:25 pm من طرف مها المحجبة

» علاج نفسى مجانى اون لاين من خبراء متخصصون
الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:59 pm من طرف ليونل ميسي

» موقف خطييييييييييير... واش تعمل ؟؟
الثلاثاء أغسطس 14, 2012 1:30 pm من طرف زائر

» الا تندم على عشق الريال
الثلاثاء مايو 01, 2012 1:35 pm من طرف ران

»  كولكشن اكسسوارات بالجماجم رووووووعة
الثلاثاء مايو 01, 2012 1:34 pm من طرف ران


شاطر | 
 

 بسبب الإصابة التي تعرض إليها في لقاء "الجزائر" أمام "الجزائر"... بودبوز يعاني من العضلة المقربة ويغيب اليوم عن لقاء "بريست"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
younes
نيابة المدير
نيابة المدير
avatar

القوس عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 27
الموقع : www

مُساهمةموضوع: بسبب الإصابة التي تعرض إليها في لقاء "الجزائر" أمام "الجزائر"... بودبوز يعاني من العضلة المقربة ويغيب اليوم عن لقاء "بريست"   الأحد نوفمبر 20, 2011 7:28 pm

تأكّد غياب الجناح الأيسر للمنتخب الوطني رياض بودبوز عن المباراة التي ستجمع فريقه "سوشو" هذه الأمسية بمضيفه "بريست" لحساب الجولة 14 من البطولة الفرنسية، وذلك بسبب الإصابة التي يعانيها على مستوى العضلة المقربة، بودبوز
وهي الإصابة التي كان قد تعرّض إليها وكما كشفنا عنه من قبل خلال المباراة التطبيقية التي برمجها حليلوزيتش بين لاعبيه الثلاثاء الفارط، حيث شعر بآلام حادة تطلبت إخضاعه للفحوص لدى عودته إلى فرنسا، قبل أن تثبت الفحوص أن الإصابة ورغم عدم خطورتها إلا أنها تتطلب ركونا للراحة حتى لا تتفاقم، وهو ما يحدث غالبا بخصوص الإصابات التي تخص العضلة المقربة، حيث تتطلب الراحة والعلاج المكثف حتى يستعيد أي لاعب عافيته.
غاب عن التدريبات يومين وحاول أمس دون جدوى
وكان بودبوز قد خضع للفحوص في عيادة ناديه "سوشو" ما إن عاد إلى فرنسا، فقرر الطاقم الطبي أن يمنحه راحة إجبارية على أن يستأنف التدريبات قبل خرجة "بريست" اليوم ليبث في أمر مشاركته من عدمها، وفعلا ركن بودبوز لراحة مدتها يومين، قبل أن يحاول صبيحة أمس اختبار إصابته إن كان قد شفي أم لا، حيث شرع في عملية الركض التي لم يكملها بسبب الآلام الشديدة التي عاودته على مستوى العضلة، فتقرر إعفاؤه من قائمة المسافرين إلى "بريست" وصار خارج حسابات مدربه بصفة رسمية.
"الإصابة ليست خطرة لكني أرفض المجازفة"
هذا، وفي حديث مقتضب جمعنا ببودبوز أمس، استفسرناه في الأمر فأكد لنا غيابه الرسمي عن اللقاء، مضيفا: "إصابة لا تبدو خطيرة، رغم الآلام الشديدة التي أشعر بها، لقد استفدت من الراحة في بادئ الأمر، قبل أن أحاول اليوم (الحديث تم أمس) الركض، لكني لم أتمكن من ذلك فقررت عدم المجازفة لأن أي إجهاد آخر قد يكلفني غاليا، لذلك أفضل الغياب عن مباراة واحدة على تضييع مباريات عدة أخرى في حال تفاقم الإصابة"، مضيفا أن هذه الإصابة هي تلك التي تعرض إليها مع المنتخب يوم الثلاثاء الفارط".
أرضية الميدان السيئة سبب إصابته
وكانت "الهدّاف" قد تطرقت إلى إصابة بودبوز في اليوم الموالي للقاء، وأكدت أن اللاعب شعر بآلام حادة على مستوى أعلى فخذه، وأن أرضية الميدان الكارثية كانت السبب في إصابته، حيث شوهد في العديد من المرات خلال تلك المباراة التطبيقية وهو يتألم ويلامس فخذه، فضلا عن أن اللاعب أكدها لنا خلال التصريحات التي أدلى لنا بها عقب نهاية اللقاء من خلال قوله: "أشعر بآلام حادة على مستوى فخذي"، وها هي إصابته تتأكد حقا بعدما فحصه طبيب "سوشو" فور عودته إلى فرنسا.
مبدئيا سيستأنف التدريبات غدا أو بعد غد
وكشفت مصادرنا أن اللاعب سيركن مجددا للراحة مع الخضوع لعلاج مكثف من طرف الطاقم الطبي لـ"سوشو"، على أن يستأنف التدريبات غدا أو بعد غد، سعيا من أجل التواجد في لقاء الجولة المقبلة عندما يستضيف "سوشو" في مباراة كبيرة إحدى أندية المقدمة نادي "مونبيليه"، وهي المباراة التي لا ينوي اللاعب تضييعها، لا سيما أنه يحب التألق دائما في المباريات الكبيرة.
مواقع فرنسية أخرى أكدت أن حالة بودبوز لن تتسبب في غيابه
من جهة أخرى، تضاربت الأنباء في غاية مساء يوم أمس حول حقيقة إسقاط بودبوز عن قائمة ناديه سوشو المعنية بلقاء بريست، فحتى موقع "ليكيب" أصر على أن بودبوز مستدعى، في إشارة إلى أن حالته الصحية ليست بخطيرة، وهو متاح تحت تصرف مدربه "بازدارفيتش"، لكن التساؤلات طرحت بعد تقرير "واست فرونس" الصحيفة المعروفة بقربها الشديد من دوائر اتخاذ القرارات على مستوى نادي سوشو.
الفرنسيون يتساءلون بعد مشاكل قادير ثم بودبوز
تأتي أنباء عودة بودبوز إلى تدريبات فريقه وهو يشكو من إصابة لتضاف إلى معانات زميله ضمن صفوف المنتخب الوطني، نجم نادي فالونسيان فؤاد قادير، حيث أن الأخير تلقى هو الآخر إصابة خلال مباراة "الخضر" التطبيقية الأخيرة، هذا الأمر تحدثت عنه الصحافة الفرنسية خلال الساعات الأخيرة، ومن المنتظر أن تربط إصابة بودبوز أيضا بالحالة الكارثية لأرضية ملعب "5 جويلية" مثلما حدث مع قادير، حيث أن حالتها المزرية كانت السبب الرئيسي وراء غياب نجم الرواق الأيمن عن موعد يوم غد بين فالونسيان وأوكسير، وكذلك الحال بالنسبة لـ بودبوز، الأمر الذي يرشح طرح الفرنسيين لتساؤلات عديدة حيال سلامة نجومهم الدوليين الجزائريين خلال المواعيد المقبلة.
بودبوز على رأس الخماسي الأكثر طلبا في مارسيليا
من جهة أخرى، نشر موقع "بليشر رابور" الأمريكي الشهير المختص بالتقارير الرياضية، ما وصفه بالأسماء المسربة من داخل أروقة أولمبيك مارسيليا للاعبين الأكثر طلبا هناك، وقد أكد الموقع أن الجزائري رياض بودبوز يأتي على رأس القائمة، حيث أن المدرب "ديدي ديشان" يلح في ضمه قصد تقوية وسط ميدانه، هذا ورافق بودبوز في القائمة كل من أوليفيي غيرو نجم مونتبوليي، ألان تراوري لاعب أوكسير، يانغا مبيا من مونتبوليي أيضا ومعهم النجم الفرنسي الشاب شيخ مبونغي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://younes@yahoo.fr
ليونل ميسي
عضو مفضل
عضو مفضل
avatar

السمك عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 28
الموقع : www.messi.com

مُساهمةموضوع: رد: بسبب الإصابة التي تعرض إليها في لقاء "الجزائر" أمام "الجزائر"... بودبوز يعاني من العضلة المقربة ويغيب اليوم عن لقاء "بريست"   الإثنين نوفمبر 21, 2011 3:08 pm


لأحببت الحياة فلم أجد من أحب

أحببت التفاؤل فلم أجد الأمل ..


رغبت الحياة فلم أجد شيئاً فيها أحبه

و حدقت بالصدق فلم أجد من يصدق ..


شعرت بالأمان فلم أجد من أرتاح له

أحببت السهر فإذا النوم يقلقني ..
[/color]

أردت الليل فإذا النهار قد ظهر

انتظرت اللقاء فإذا الفراق قد أتى ..


أحببت الراحة فلم أجد من أستريح له


جلست أنتظر فلم يأت أحد ..


أعطيت بسمة فلم أجد من يردها ..

تمنيت الموت فأرادت لي الاقدار الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahamed.7abibomri.com
 
بسبب الإصابة التي تعرض إليها في لقاء "الجزائر" أمام "الجزائر"... بودبوز يعاني من العضلة المقربة ويغيب اليوم عن لقاء "بريست"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء الجزائر :: التعليم العالي-
انتقل الى: